تحميل تطبيق RAM Manager Pro v 7.4.2 (مدفوع مجانا) للاندرويد [اخر اصدار]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تطبيق RAM Manager Pro v 7.4.2 (مدفوع مجانا) للاندرويد [اخر اصدار]تطبيق RAM Manager Pro v 7.4.2 (مدفوع مجانا) للاندرويد [اخر اصدار]

 تعريف التطبيق

RAM مدير هو التطبيق الذي يحسن ذاكرة الوصول العشوائي لجميع أجهزة الروبوت والحفاظ على أفضل توازن بين ما يكفي من الذاكرة الحرة والتطبيقات قيد التشغيل. هذا التطبيق يقلل من التخلف لغرض زيادة سرعة جهازك. RAM مدير هو الحل الأفضل لجميع الذين لديهم مشكلة مع الذاكرة، مع تعدد المهام، مع ميزة التبديل بين التطبيقات بطيئة، مع انخفاض الأداء أو لا يريدون سوى تحسين الأداء في جميع الاتجاهات. يمكنك ببساطة زيادة سرعة الجهاز ببساطة عن طريق اختيار تعريف معين والتي تحتاج في الواقع.

مميزات التطبيق

الرصيد – الخيار الذي يحسن من ذاكرة الوصول العشوائي لأفضل توازن، وهذا الخيار هو للاستخدام اليومي. استخدم هذا الخيار إذا كنت تريد أن يكون الجهاز سريع دون أي تأخيرات.
 المزيد من الذاكرة الحرة – هذا الخيار على نفس أساس الرصيد، ولكن يمنحك المزيد من الذاكرة الحرة وقليلا يقلل من تعدد المهام.
 عن تعدد المهام – وهذا الخيار هو على نفس أساس الرصيد، ولكن يمنحك المزيد من تعدد المهام وقليلا يقلل من الذاكرة.
 الألعاب الصلب – الخيار الذي يحسن من ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك للعب الألعاب الأكثر تطلبا. سيتم تشغيل الألعاب على نحو سلس دون التخلف.
 تعدد المهام الصلبة – الخيار للمستخدمين الذين يعملون بجد على أجهزتهم وتحتاج للتبديل بين التطبيقات سريع جدا. هل يمكن أن يكون الكثير من التطبيقات قيد التشغيل و

مميزات الاصدار المدفوع من التطبيق

 لا توجد إعلانات
 كافة الميزات
 الدعم أسرع
 التحديثات أكثر تواترا
للتحميل 

شكرا لك ولمرورك